الجمعة، 4 يناير 2013

متقدمو الوظائف يقتحمون صالة السفر بمطار أسيوط الدولي ويهددون بمنع الرحلات


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/national-asuit-airport.jpg
تعطلت رحلة طيران أسيوط، اليوم الجمعة، بسبب اقتحام المطار من متقدمي الوظائف، وذلك وسط تجاهل المسئولين، مما أحدث ذعر بين المسافرين.


فقد اقتحم العشرات من المتقدمين لوظائف شركة "مصر للطيران" صالة السفر بمطار أسيوط الدولي، للمطالبة بالإعلان عن نتيجة المسابقة التي تقدموا لها في نوفمبر الماضي، مما تسبب في ارتباك داخل المطار وتعطل الرحلة القادمة من أسيوط إلى الكويت لمدة ساعة.

 وحاولت قوات الأمن التدخل لفض الاعتصام وتسيير العمل، وفشلت بسبب تجاهل مسئولي المطار الحديث مع المعتصمين من متقدمي الوظائف.


 وكانت الشركة قد أعلنت عن نتيجة التقدم للوظائف في القرار رقم 71 بالجريدة الرسمية.

وهدد المحتجون بقطع طريق المطار وإغلاق البوابات في حالة عدم الإعلان عن نتيجة المسابقة، أو التلاعب بهم وإلغاء المسابقة كما حدث في 2008 وشغلها ممن لهم وساطة ومحسوبيات – بحسب قولهم.


وقال بسام يحيى أحد المتقدمين لوظائف الشركة، إن الشركة أعلنت في الجريدة  الرسمية عن مجموعة وظائف منها فنين ، وسائقين وضباط حركة ، وشئون أفراد ، وأن التقديم في المقر بالقاهرة، وبالفعل سافرنا لتقديم الأوراق  وتكلفنا مئات الجنيهات ونحن شباب نبحث عن وظائف ولا نملك تلك المبالغ، ولكن سافرنا أملا في القبول في تلك الوظائف، ثم سافرنا لمعرفة نتيجة المسابقة ، فابلغونا ان كل متقدم يتجه الى مطار محافظته لمعرفة نتيجته، وعندما أتينا الى مطار اسيوط ابلغونا انه سيتم اعلان النتيجة في 7 ديسمبر الماضي، وكان موافق يوم جمعة، وبعد وصولنا المطار ابلغونا انه لم تصلهم اي كشوف لإعلانها، واعطونا موعد اليوم 4 يناير وهو موافق جمعة ايضا ، ثم ابلغنا العاملين في المطار بعدم وجود كشوف ، ولم نجد مسؤول من الشركة يتحدث الينا .
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...