الأربعاء، 9 يناير 2013

الانتهاء من الأحوزة العمرانية بقرى صدفا في أسيوط للحفاظ على الأراضى الزراعية


أعلنت أجهزة محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من عمل خرائط الأحوزة العمرانية لجميع قري مركز صدفا، وذلك للحيلولة دون الاعتداء على الأراضي الزراعية، فضلًا عن تسهيل استخراج تراخيص البناء.
صرح بذلك جمال عباس، رئيس مركز ومدينة صدفا، وقال إن الخرائط الجديدة دقيقة للغاية، وتم وضعها بواسطة خبراء في مجالات الهندسة والتخطيط وبالتعاون مع عدة وزارات، فضلًا عن إجرائها على أرض الواقع.

وأضاف عباس، أنه بموجب الأحوزة العمرانية الجديدة، سيتم تطبيق قوانين حاسمة على جميع المعتدين على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية باعتبارها قضية أمن قومي، كما أن الخرائط الجديدة تدعم الأجهزة المحلية في إجراءات التقاضي والمنازعات.

وأشار رئيس المركز، إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، انتهت من تطوير المدخل الرئيسي للمدينة بالطريق السريع أسيوط - سوهاج بتكلفة 59 ألف جنيه، وذلك يأتي في إطار حماية المواطنين وتحسين البيئة العامة، منوها إلي أن التطوير شمل كذلك تجميل وصيانة ميدان النافورة بمدخل المركز، منوهًا إلي الانتهاء من ترميم الخدمات العمومية للمواطنين بميدان أبو العباس من استراحات ودورات مياه عامة بتكلفة 19 ألف جنيه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...