السبت، 19 يناير 2013

حزب الوفد بأسيوط ينعى شهداء الشرطة باشتباكات عرب الكابلات


حزب الوفد بأسيوط ينعى شهداء الشرطة باشتباكات عرب الكابلات
نعى حزب الوفد بأسيوط شهداء الواجب في اشتباكات عرب الكلابات بمركز الفتح بين قوات الشرطة والعناصر الخارجة عن القانون والتي استشهد فيها ضابطان ومجند.
وقال محمود معوض نفادي أمين صندوق اللجنة العامة لشباب الوفد جاء ذلك خلال بيان أصدره مساء أمس "الخميس"، بالمحافظة إن ضباط الشرطة بأسيوط ضربوا أروع أمثلة البطولة والفداء والتضحية في هذه المعركة الشرسة التي اثبتوا فيها أن بالشرطة رجالا قادرون على الدفاع عن الوطن وحمايته من الاعداء بالداخل.
مطالباً مدير أمن أسيوط بمزيد من الحملات الامنية القوية على كل المراكز المشتعلة مثل البداري وصدفا وأبنوب وأن تضرب الشرطة بيد من حديد على هؤلاء المجرمين مع ضرورة الالتزام بالقانون وقواعده .
وأشار

الى أن مثل تلك العمليات الاجرامية ضد الشرطة يجب ان تزيدهم صلابة وقوة في مواجهة المجرمين بكل مكان، وأننا نرسل التعازي لكل رجال وزارة الداخلية بصفة عامة ورجال مديرية أمن أسيوط بصفة خاصة سواء القيادات او الضباط او الجنود والافراد ونحتسب من فقدوا بهذه المعركة بصفوف الشرطة شهداء عند الله.
يذكر أن اشتباكات وقعت بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح بين قوات الشرطة والعناصر الخارجة عن القانون ما نتج عنهه استشهاد ضابطين ومجند هم (ملازم أول باسم محمد سرور من الإسكندرية، ملازم أول أحمد سعيد محمود عبدالله من الجيزة، المجند أحمد محمد على عبده)، وإصابة النقيب محمود عبدالواحد نجم بإصابات خطيرة، وتم نقله للعناية المركزة فضلاً عن وقوع قتلى واصابات في صفوف العناصر الاجرامية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...