الأربعاء، 9 يناير 2013

بالفيديو.. ’’ حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا كشك ’’ صرخات العاملون بمشروع العبارات النهرية بأسيوط بعد التجاهل المتعمد من محافظ اسيوط لمناقشة وحل مشاكلهم


واصل العاملون بمشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط، إضرابهم لليوم الخامس على التوالي، حيث توقفت حركة العبارات النهرية واللانشات النيلية من وإلى الضفة الغربية والشرقية، وإلى مراكز المحافظة المختلفة وحدائقها.

ويتكون  الموقع الرئيسي للعبارات النيلية من 15 عبارة نهرية ولانش تستخدم للرحلات النيلية ولنقل طلاب وأهالى قرى الواسطي والفتح والعزب المجاورة من الضفة الشرقية إلى الغربية للنيل وذلك بصفة يومية.
وقد تسبب إضراب العاملين بمشروع العبارات النهرية فى خسائر مالية كبيرة للمشروع تقدر بمئات الآلاف من الجنيهات، بسبب توقف الرحلات والنقل الداخلي.
جدير بالذكر أن العاملين بمشروع العبارات النهرية بأسيوط ،قد تظاهروا اكثر من مرة امام ديوان عام المحافظة مهددين بالاضراب العام وذلك للمطالبة بالتثبيت وصرف حافز الإثابة الـ 200% اسوة بجميع العاملين بالمحافظة .
حيث أن عدد العاملين بالمشروع يبلغ عددهم 457 عاملاً على مستوى مراكز المحافظة الـ11 يتقاضى العامل 350 جنيه فقط لا تساعده على أحوال المعيشة.
وقد صدرت العديد من القرارات بتثبيت العمالة المؤقتة، إلا أن المحافظة ترفض تنفيذه كما ترفض صرف حافز الإثابة في الوقت الذي يصرف فيه جميع العاملين بالمحافظة هذا الحافز.
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...