السبت، 12 يناير 2013

"المصري الديمقراطي" بأسيوط ينظم ورشة حول تعلم مهارات الاتصال وإدارة الجهود التطوعية


ينظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، ورشة عمل حول تعلم مهارات الاتصال وإدارة الجهود التطوعية ضمن برنامج إعداد الكوادر شبابية جديد، وذلك على مدار أربعة أيام بدءًا من غدٍ السبت وحتي الثلاثاء، حيث تقوم بالتدريب سحر عبد العزيز شعبان، الناشطة بالمجال الحقوقي بمركز المرأة الجديدة.
وقالت الشيماء رشوان، عضو لجنة التخطيط الإستراتيجي بالحزب، إن الهدف من الورشة هو التواصل مع الشباب المتطوع وتدريبه علي مهارة الاتصال بينه وبين المواطنين، وكيفية إدارة الوقت والجهود لتحقيق أهداف الحزب، وذلك في خطة معدة ضمن البرنامج الانتخابي للحزب.

وأضافت أن الورشة التي ستقام بالحزب يشارك بها شباب من الأحزاب المدنية الأخري ومستقلين، وذلك إيمانًا من الحزب بدور الشباب في الأعمال التطوعية، وإتاحة الفرصة لهم لاجتياز العقبات داخل الأعمال التطوعية، وفن إدارة الوقت، وتحسين مهارات الاتصال.

وقال أحمد عبدالكريم، عضو لجنة التدريب والتثقيف بالحزب، أنه من أولويات الحزب في الفترة الحالية هو تدريب الشباب وإعداد كوادر لإدارة العملية الانتخابية، والتي تقوم علي أساس التواصل المباشر بين شباب الحزب والمواطنين بالشارع الأسيوطي.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...