الخميس، 24 يناير 2013

مدير أمن أسيوط: سنتصدى بالإنذار وإطلاق النار لمن يحاول التعدى على المنشآت



شدد اللواء "أبو القاسم أبو ضيف" مدير أمن أسيوط على ضرورة التصدى بعنف لمن يحاول التعدى على المنشآت، وبخاصة أقسام الشرطة، فى ذكرى الثورة يومى الجمعة والسبت المقبلين، مضيفًا أنه أصدر تعليمات للضباط والأفراد المكلفين بتأمين المنشآت بالتصدى بوسائل الإنذار أو التهديد بل وإطلاق الأعيرة النارية على من يحاول اقتحام أو إحراق منشآت عامة أو خاصة .

وأضاف أبوالقاسم- خلال اجتماع عقده اليوم مع أعضاء الأحزاب المنتمية لتيار الإسلام السياسى، وعدد من أعضاء الحركات الثورية، والأحزاب الليبرالية بحضور قيادات أمنية، لوضع خطة التظاهر خلال أيام ذكرى ثورة 25 يناير- أن تأمين المقرات الحزبية والثورية مسئولية الأمن، وأن أجهزة الشرطة سوف تتصدى لأية أحداث شغب تخالف الشرعية الثورية خلال المسيرات".

وطالب أبو القاسم مسئولى الأحزاب الدينية بتحمل المسئولية والتحلى بالصبر ومساعدة أجهزة الأمن.

ومن جانبه قال الشيخ "رضوان التوني" أمين حزب البناء والتنمية: "سنخرج فى تظاهرات سلمية للاحتفال بذكرى 25 يناير، بما يتفق مع احترام تظاهرات وآراء المعارضين من القوى الثورية".

من ناحيته أكد الدكتور "على عز الدين" - أمين حزب الحرية والعدالة- أن أعضاء الحزب وجماعة الإخوان المسلمين- بمراكز ومدينة أسيوط- سينظمون مسيرات سلمية ويعقدون ندوات ومؤتمرات تتضمن المواقف التى تحملها الإخوان فى عهد النظام السابق، ومواقفهم خلال أحداث الثورة.

بينما قال الدكتور "على سيد" - منسق ائتلاف حركة 6 أبريل-: "عقدنا لقاءات لدعوة الشباب للمشاركة فى استكمال الثورة التى أجهضتها جماعة الإخوان بالتنسيق مع المجلس العسكري"، معتبرًا أنها الفرصة الأخيرة للشعب الأسيوطى للتخلص من الفقر والمحسوبيات التى ازدادت بعد الثورة بسبب إدارة الإخوان الخاطئة .

فيما أعلن "عبد الناصر يوسف"، عضو حزب المصريين الأحرار وائتلاف شباب الثورة، خروج مظاهرات حاشدة من ميدان التركى والمجذوب بالمدينة، مشيرًا إلى عرض أفلام وتسجيلات عن انتهاكات الإخوان والإسلاميين خلال تظاهرات القوى المعارضة أيام الثورة وبعدها.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...