الاثنين، 14 يناير 2013

مدير أمن أسيوط ينفي صحة العثور على حمامة زاجلة تحمل رسالة بمنطقة الوليدية


أكد اللواء أبوالقاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط،أن ما تردد حول عثور طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشريعة والقانون بفرع جامعة الأزهر بأسيوط على حمام زاجل بمنطقة الوليدية بأسيوط لم يكن صحيحا و لم يتقدم أي شخص بمحضر بذلك مما يؤكد كذب الخبر.

كان عدد من طلاب كلية الشريعة والقانون قاموا بنشر معلومات على موقع التواصل الفيس بوك حول عثورهم على حمامة زاجلة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وملفوف على قدمها رسالة، وعند فتحها وجدوا بها قطعة من الحديد ممهور عليها علامات، وأرقام يصعب قراءتها ورجحوا أن تكون "ميكروفيلم" .

وقال الطالب عادل ثابت، إننا أمسكننا بالحمامة، وقمنا بذبحها، وسماعنا بعد ذلك أخبارًا في وسائل الإعلام عن حمامة القليوبية، مما استدعانا للتوجه للنيابة العامة، والتي أصرت على عمل محضر في قسم شرطة ثان أسيوط، إلا أننا لم نفعل ذلك بسبب انشغالنا بامتحانات التيرم الأول، وخوفا من ضياع الوقت مؤكدا على أنه سوف يحتفظ بالكود والرسالة "الميكروفيلم" إلى نهاية الامتحانات، وسوف نقوم بعمل محضر بذلك.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...