الخميس، 3 يناير 2013

بالصور محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير في جولة بحي شرق


                              باقى الصور









قام الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، بجولة تفقدية لأعمال التطوير بشوارع حي شرق مدينة أسيوط، وذلك بعد انتهاء توصيل جميع المرافق الأساسية، وآخرها عمليات توصيل الغاز الطبيعي.
وقال المحافظ إن أعمال التطوير شملت النظافة والتشجير وتركيب البلدورات على جانبي الطريق واستكمال أرصفة المشاة بشارع الجلاء، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا بين جميع المعنيين لتطوير شوارع المدينة.

وأضاف أن أعمال اللجان متبادلة ومتناسقة مع المرافق وشركات الغاز والكهرباء والمياه والصرف الصحي، بحيث تتم عمليات التطوير عقب انتهاء كافة أعمال البنية الأساسية، مؤكدًا أن لن تكون هناك إعادة حفر لمناطق تم الانتهاء منها بالفعل.

وأشار المهندس مدحت محمد حسن، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، إلى أن عمليات التطوير تتم بالتنسيق مع مشروع التخطيط السريع "برنامج المدن المستقبلية الجديدة"، والذي تموله وزارة التعليم والبحث العلمي الألمانية، ويهدف إلى إعداد نهج لتنفيذ المخطط العمراني وإدارة الموارد داخل المدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...