الأحد، 24 فبراير 2013

ضبط أكثر من 13 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش بحوزة 3 أشخاص بمركز البداري باسيوط


تمكن الملازم أول الحسيني إبراهيم المصري، بمباحث مركز البداري في أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط 55 قطعة حشيش تزن 13 كيلو جرامًا و750 جرامًا بحوزة ثلاثة أشخاص، داخل سيارة ربع نقل في طريقها، إلى حى دار السلام بالقاهرة، وذلك بقصد الإتجار.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد، بتمكن الملازم أول الحسيني إبراهيم المصري، من ضبط السيارة رقم (9345 ي د ج) ربع نقل قيادة محمد محمد رضوان أحمد (40 سنة- صاحب محل بويات)، وبرفقته كل من حامد رمضان حامد سيد (26 سنة– دبلوم)، ومقيمين بقرية درنكة بمركز أسيوط، ومحمد النقراشي محمود هاشم (23 سنة- طالب بكلية الحقوق)، ومقيم بمركز طما بسوهاج وبحوزتهم 55 قطعة من مادة الحشيش المخدر تزن نحو 13 كيلو و750 جرامًا بقصد الاتجار.

بمواجهة قائد السيارة بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد توصيلها من سوهاج إلى أحد الأشخاص بحي دار السلام بالقاهرة، مقابل مبلغ 2000 جنيه، وبالكشف عن المذكورين تبين أن قائد السيارة سبق اتهامه في قضيتي "نشل"، والثالث محكوم عليه في 9 قضايا "تبديد"، وتم التحفظ علي المضبوطات والسيارة، وتحرر محضر برقم 629 إداري مركز البداري لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...