الأحد، 24 فبراير 2013

وزير الشباب خلال الجولة التفقدية التي قام بها للمنشآت الشبابية بمحافظة أسيوط: 146 مليون جنيه رصيد مراكز الشباب بالبنوك وينبغي تطويرها دون انتظار دعم ويكلف بتعميم قرار يتيح لمراكز الشباب الاستفادة من أرصدتها البنكية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/2/2012-634795030312832423-283_main_thumb300x190.jpg
قال الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب، إن مراكز الشباب بمختلف المحافظات لديها نحو 146 مليون جنيه كرصيد بنكي ينبغي صرفه على تطوير ذاتها دون انتظار دعم الوزارة، وإنه سيتم تطوير 50 مركز شباب بمحافظة أسيوط من إجمالي 150 مركزا كمرحلة.
كما قرر ياسين تشكيل لجنة للتفتيش الإداري والمالي لرصد مخالفات مركز شباب ناصر، الذي يؤجر الدور الأرضي للنزل التابع له لصالح أحد أقارب نائب رئيس مجلس إدارة المركز لمدة 10 سنوات.

فيما قرر ياسين تكريم الطلائع الموهبيين في مجال الموسيقى والغناء بمركز شباب ناصر، وصرف مكافأة قيمة لهم بعد عرضهم لمقطوعة موسيقية وغنائية مميزة أمام وزير الشباب في أثناء زيارته للمركز.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير الشباب للمنشآت الشبابية بمحافظة أسيوط وانتهت الجولة في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، وتمثلت المنشآت التي قام بزياراتها في مراكز شباب "أبو تيج، النخيلة، صدفا، الدوير، ناصر"، ومنتدى شباب أسيوط الجديدة، والمعسكر المحلى للكشافة والمرشدات، ونزل الشباب والرياضة بأسيوط.


و كلف الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، اليوم الأحد، رمزي هندي، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بتعميم قرار للوزارة يعطي تعليمات لجميع مراكز الشباب التي لديها أرصدة حسابية في البنوك الاستفادة منها في تطوير مركز الشباب وتنمية أنشطته.
جاء ذلك على خلفبة زيارة وزير الشباب، لمركز شباب أبو تيج بأسيوط، والتي رصد خلالها سوء حالة أرضية الملعلب الخماسي الموجود بالمركز، حيث إنها صلبة، مما يتسبب في وقوع العديد من الإصابات بين اللأعضاء خلال ممارستهم الألعاب الرياضية، بالإضافة لحاجة المرافق الصحية بالمركز للتطوير، برغم أن لديه رصيدا بنكيا 130 ألف جنيه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...