الأحد، 10 فبراير 2013

بالمستندات رغم موافقة الوزارة .. "صرف مصر العليا" يتعنت في تعيين مهندس إرشاد بالإدارة العامة لصرف أسيوط التابعة لوزارة الموارد المائية والري في التثبيت ضمن دفعة المؤقتين 1/7/2012



 على الرغم من قيام ثورة الـ 25 من يناير، والتي لطالما طالبت بالتطهير، إلا أن الفساد وبخاصة الإداري داخل القطاعات الحكومية مازال منتشرًا، فبرغم أحقية مهندس إرشاد بالإدارة العامة لصرف أسيوط التابعة لوزارة الموارد المائية والري في التثبيت ضمن دفعة المؤقتين 1/7/2012، إلا أنه حتى الآن لم توافق الإدارة المركزية لإقليم صرف مصر العليا على تثبيته.
وكان المهندس حماده إبرهيم

مهندس إرشاد بالإدارة العامة لصرف أسيوط هندسة صرف القوصية قد تم استبعاده من قبل الإدارة المركزية لإقليم صرف مصر العليا بمعاونة إدارة صرف أسيوط، على الرغم من تبلغيه بأنه سيقوم بالتوقيع على عقد التثبيت مع دفعة 1/7/2012ضمن نسبة الـ 50% المنقولة على الباب الأول بالوزارة.
جاء ذلك خلال رد المهندس أحمد الهرميل رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير لشئون مجلسي الشعب والشورى على المهندس إبراهيم بخطاب رسمي، والذي حصلت "المشهد" على نسخة منه، حيث أكد الهرميل أنه بالإشارة إلى الطلب المقدم من إبراهيم إلى الوزير بشأن إدراج اسمه ضمن دفعة 1/7/2012، فإنه بالبحث والدراسة من قبل رئيس قطاع الشئون المالية وإدراة الموارد البشرية وفق الكتاب رقم 17672 بتاريخ 30/12/2012، قد تبين أن اسمه موجود بالفعل ضمن المجموعة التي تم تغير الشكل التعاقدي لهم على الباب الأول اعتبارًا من 1/7/2012 وجاري استكمال الإجراءات اللازمة للتعين.

وكان إبراهيم قد قابل هناء ماضي رئيس قطاع الشئون المالية وإدارة الموارد البشرية بوزارة الري، وكذلك المهندس أحمد الهرميل مدير مكتب الوزير، والذين أكدوا جميعـًا على أن جهاز التنظيم والإدارة قد وافق على تعينه وأن الأمر يتوقف على الإدارة المركزية لإقليم صرف مصر العليا.
وقال إبراهيم أنه قام بإرسال أكثر من فاكس إلى رئيس الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف السابق يونس عبد السلام، ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أنه فكر كثيرًا في الذهاب إلى النائب العام أو النيابة الإدارية، ولكن الأمر سيأخذ الكثير من الوقت والدفعة على وشك التثبيت خلال الفترة الراهنة.
وقد أكدت رئيس قطاع الشئون المالية وإدارة الموارد البشرية بوزارة الموارد المائية والري، خلال خطاب رسمي، أن اسمه موجود بالفعل ضمن المجموعة التي تم تغير الشكل التعاقدي لهم على الباب الأول اعتبارًا من 1/7/2012 وجاري استكمال الإجراءات اللازمة لهم من أجل التعين، وذلك ردًا على الكتاب رقم 17508 بتاريخ 16/12/2012 بشأن طلب المهندس حماده إبراهيم مهندس إرشاد بالإدارة العامة لصرف أسيوط بهندسة ري القوصية والذي يلتمس فيه إدارج اسمه ضمن دفعة 1/7/2012.

سالى اسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...