الثلاثاء، 26 فبراير 2013

مباحث التموين بأسيوط تضبط 30 طنا من السلع التموينية المدعمة قبل تهريبها


تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط، خلال الأسبوعين الماضيين، من تحرير 314 قضية تموينية لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ 30 طنًا و856 كيلو.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء، العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح إبراهيم، أن المحاضر التي تم تحريرها شملت ضبط 220 لتر سولار و128 بنزين 80، كم تم ضبط 150 كيلو دقيق بلدي مدعم استخراج 80% و4 طن و46 كيلو سكر تمويني و2 طن زيت طعام تمويني و300 كيلو أرز مدعم و24 طن أسمدة أزوتية.

كما تم تحرير 61 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و36 قضية خبز ناقص الوزن، و156 مخالفة صحية، و26 قضية لعدم الإعلان عن الأسعار، والتوقف عن الإنتاج و7 قضايا تجميع وتصرف في سلع تموينية بدون وجه حق، بالإضافة إلى 23 قضية متنوعة منها بيع بأزيد من السعر المقرر لكروت شحن محمول.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...