الأربعاء، 13 فبراير 2013

مليون و300 منحة كويتية لتمويل 263 مشروع صغير بقرى أسيوط وسوهاج والاقصر وأسوان


وقعت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت بروتوكول تعاون لبرنامج التنمية المجتمعية في مصر مع جمعية مصر المحروسة بلدي صباح اليوم الاربعاء 13 فبراير لتمويل 263 مشروع صغير.
وصرح رئيس مجلس إدارة جمعية "مصر المحروسة بلدي"  محمد بشير ،أنه تم توقيع البروتوكول بقيمة مليون و 300 ألف جنيه منحة مقدمة من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية لتمويل 263 مشروع صغير بقرى الصعيد بهدف تحسين نوعية الحياة وتأمين الحياة الاجتماعية للفقراء والأرامل بصعيد مصر.

وأضاف أن قيمة تمويل المشروع الواحد تتراوح بين 3000 و 5000 جنيه حسب نوعية المشروع ويتم منحها  كقرض ميسر للأسرة الفقيرة ذات عدد الأفراد الكبير والأرامل والمعاقين الذين لهم الأولوية في منح القرض ويتم سداد هذه القرض دون فوائد للجمعية خلال فترة زمنية اقصاها عامين من تاريخ الحصول على القرض.

وأكد أن الجمعية تضع 4 محافظات بالصعيد في مقدمة أولوياتها وهم أسيوط وسوهاج والأقصر وأسوان ، مشيرا إلى أن أولوية من هذه القروض ستكون لهؤلاء القاطنين بمحيط الأربع محافظات خلال المرحلة الحالية .


سمر شوكت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...