الخميس، 28 فبراير 2013

البقاء لله :: مقتل 3 أشخاص في تبادل إطلاق النار بين عائلتين بقرية "العزايزة" بمركز الغنايم فى أسيوط


لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، اليوم الخميس، بين عائلتين بقرية "العزايزة" التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، وذلك بسبب أولوية توريد "الطفلة" لمصنع أسمنت أسيوط الجديد.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة ناري بين عائلتين بقرية "العزايزة" بدائرة المركز، نتج عنها مقتل كل من علي محمدي محمد عسران (28 سنة – فلاح)، وكامل جمال مصطفي عسران (40سنة – فلاح)، وينتميان لعائلة "المؤمنين"، وحمادة حسين محمد أحمد (31 سنة – عامل)، وينتمي لعائلة "العبادات"، وذلك إثر إصابتهم بطلقات نارية بالجسم.

دلت تحريات المباحث التي أجراها المقدم أشرف خلف، رئيس المباحث، أن تبادل إطلاق النار بين العائلتين جاء على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية توريد "الطفلة" لمصنع أسمنت أسيوط الجديد، وتطور الأمر إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية محدثين إصابة القتلى، التي أودت بحياتهم.

تم التحفظ علي الجثث بمشرحة مستشفى الغنايم المركزي تحت تصرف النيابة، وبسؤال شقيق الأول المدعو سيد محمدي محمد عسران (35 سنة – مزارع)، اتهم كلًا من محمد إبراهيم محمود، وحسين رسمي عبد النظير وآخرين "جار ضبطهم"، بالتسبب في وفاة الأول والثاني، لذات السبب، وتم توجيه القوات إلى مكان الواقعة، وتمشيط المنطقة، حيث تم ضبط كل من هاني هاشم هشام (27 سنة – عامل)، وبحوزته بندقية آلية و6 طلقات نارية، وأحمد رشوان تمام (33 سنة – فلاح)، ومحمد وصفي جبر (30 سنة - حاصل على بكالوريوس)، وينتمون لعائلة "العبادات".

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط بقية المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر برقم 375 إدارى مركز شرطة الغنايم لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...