الأربعاء، 6 فبراير 2013

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط ونسبة النجاح 51.6%


اعتمد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول لعام 2012/2013 لتلاميذ الشهادة الإعدادية بأسيوط.
وأوضح أحمد أبو بكر الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تقدم للامتحان 59 ألفا و590 طالبًا، حضر منهم 59 ألفًا و165 طالبًا، ونجح 30 ألفًا و505 طلاب بنسبة نجاح 51.6%.

وقال المحافظ: إن النتيجة تعكس مستوى الطلاب، ومدى اهتمام الأسر بتعليم أبنائهم، وإن الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية، وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل.

ووجه كشك، التهنئة لإدارة اسيوط التعليمية لحصولها على المركز الأول على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة فى الشهادة الإعدادية، بينما جاءت إدارة ديروط فى المركز الأخير، وقد طالب كشك بمعرفة أسباب حصول طلاب الإدارة على هذا المركز المتأخر بين الادارات التعليمية.

كما قدم المحافظ التهنئة لإدارة البدارى التعليمية لحصولها على المركز الأول بين إدارات المحافظة التعليمية الإحدى عشر، وذلك بعد حصول طلابها بالشهادة الابتدائية على أعلى نسبة نجاح على مستوى المحافظة، وطالبهم بضرورة المحافظة على هذا التقدم وبذل الجهد لمزيد من التفوق، كما شدد المحافظ على ضرورة دراسة الأسباب، التي أدت إلى انخفاض النتائج في بعض الإدارات التعليمية.

اسلام رضوان

هناك 13 تعليقًا:

  1. اريد الشهادة الاعدادية رقم جلوسى 05272

    ردحذف
    الردود
    1. انت من اى مركز باسيوط

      حذف
  2. اريد النتيجة بتاعتي بسرعة ارجوكم

    ردحذف
  3. نتيجه عمرو عثمان عبد الرشيدرقم الجلوس70163

    ردحذف
  4. اريد نتيجه ياسين زكريامحمد فرج 70276

    ردحذف
  5. حسبى الله ونعمة الوكيل

    ردحذف
  6. ينفع كدة نقعد نستنا النتيجة كل ده

    ردحذف
  7. اريد معرفة نتيجتى
    اسمى \محمد علاء الدين تونى محمد على
    رقم الجلوس\ 34387
    ادارة اسيوط التعليمية
    مدرسة عمر مكرم المشتركة بالاربعين

    ردحذف
  8. متى سوف تظهر النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  9. اذكر الله
    وادعو لجميع الطلاب بالتفوق

    ردحذف
  10. النتيجة يوم الخميس القادم أو السبت ان شاء الله على الموقع بعد اعتمادها

    ردحذف
  11. هل ماتقوله صحيح يا يوميات ونيس

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...