الأحد، 3 فبراير 2013

أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يطالبون بتخصيص قطعة أرض لبناء وحدات سكنية عليها


طالب ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، بتخصيص قطعة أرض لجمعية الأصدقاء للبناء والإسكان المشهرة برقم 84 لسنة 2012 لبناء وحدات سكنية لهم.
وقال الأمين محمد جمال، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إنهم حصلوا علي وعد من اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية الأسبق، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الحالي، إبان تقلدهما منصب مدير أمن أسيوط، بتخصيص قطعة أرض بمحافظة أسيوط، ودعم مشروع بناء وحدات سكنية للاستفادة منها، موضحًا أن الجمعية خاطبت كافة المسئولين (وزير الداخلية، والاسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية، ومديرية الأمن، والإصلاح الزراعي)، إلا أنهم لم يردوا على هذه المخاطبات.

وأضاف الأمين محمد مصطفي، عضو ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، أنه تم عقد اجتماع بين مجلس إدارة الجمعية والائتلاف لبحث مشاكلها، حيث تم الانتهاء إلى اتخاذ إجراءات تصعيدية، في حالة عدم الرد على هذه المخاطبات وتخصيص قطعة الأرض، مشيرًا إلى تخصيص قطعة أرض مساحتها 56 فدانًا بمدينة 6 أكتوبر لإقامة وحدات سكنية لخدمة أفراد وأمناء محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية و6أكتوبر، وكذلك تخصيص قطع أراضٍ بمحافظات السويس وقنا وسوهاج من أراضي الوزارة للأفراد والأمناء بحسب قوله.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...