الأربعاء، 20 فبراير 2013

رئيس مجلس مدينة الفتح باسيوط يلتقي باللجان الشعبية


التقى فكري ثابت رئيس مجلس مدينة الفتح بأسيوط بممثلي و رؤساء و أعضاء اللجان الشعبة لقرى الفيما و القوطا و أولاد بدر و مدينة أسيوط الجديدة ، في إطار المتابعة لمشكلات قرى مركز الفتح و مشاركتهم في حلها و رفع مطالب المواطنين.

واستمع فكري ثابت رئيس مجلس مدينة الفتح لرؤساء اللجان الشعبية بالقرى عن طبيعة المشاكل التي تعاني منها اللجان الشعبية خاصةً فيما يتعلق بالبنية التحتية والمشاكل اليومية التي تمر بها القرى كما ناقش مشكلة التأخر في استكمال أعمال الرصف بطريق المعصرة الفيما مشيراً إلى أن أعمال الرصف توقفت بسبب اختبارات شركة مياه الشرب للمواسير المياه الجديدة القادمة من قرية الطوابيه مؤكداً على عودة الرصف في الطريق خلال ثلاثة أيام فور الانتهاء من الاختبارات.

و أضاف رئيس مجلس مدينة الفتح على أن الجهاز التنفيذي لمجلس المدينة يسعى إلى تفعيل وتطوير عمل اللجان الشعبية لمواجهة التحديات الماثلة أمام المواطنين لافتاً إلى أن مجلس المدينة يبذل جهوداً كبيرة لمعالجة العديد من القضايا .

و شدد مسئولي اللجان الشعبية خلال اللقاء برئيس مجلس المدينة على ضرورة تكثيف الرقابة على محطات التمويل لإنهاء أزمة السولار التي تعيشها القرى.

حسانين جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...