الثلاثاء، 26 فبراير 2013

بالفيديو ’’ عودة الى الخلف ’’ وعاصم عبد الماجد عضو شورى الجماعة الإسلامية خلال المؤتمر الذي عقدته الجماعة الإسلامية بساحة مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط يكفر ’’ باسم يوسف ’’ خلال ندوة "قوة فى الحق ورحمة بالخلق"

الجماعة الإسلامية تكفر باسم يوسف
هاجمت الجماعة الإسلامية على لسان "عاصم عبد الماجد" -عضو مجلس شوري عن الجماعة- الإعلامي باسم يوسف وبرنامجه التليفزيوني فضلاً عن برامج "التوك شو" التي تستهدف الاستهزاء بالدين الإسلامي والبرامج الدينية واصفا -مَنْ يستهزء بالاسلاميين وأهل الدين- بـ "الكافرين"، ويهدفون إلي محاربة الإسلام بكل ما يملكون.
وأشار "عاصم عبد الماجد" إلى أن الجماعة الإسلامية لا تستخدم منهج التكفير فى دعوتها لكن  باسم يوسف والعديد من مقدمي برامج التوك شو الذين يمارسون كافة الكذب والتضليل لبث الكره للدين الإسلامي والعمل علي عدم إقامة دولة إسلامية وتطبيق شرع الله هم "كفار".
جاء ذلك خلال ندوة "قوة فى الحق ورحمة بالخلق" التي نظمتها الجماعة الاسلامية بأسيوط بساحة مسجد عمر مكرم بحضور الدكتور عبدالآخر حماد مفتى الجماعة والدكتور أحمد عبده  والشيخ محمد عبد العزيز الإسلامية .
وأضاف عاصم عبد الماجد أنه لم يرَ أحدا من هؤلاء الاعلاميين يستهزئ بقسيس أو أي رجل دين مسيحي أو فنان ولكن التوبيخ استهدف رجال وعلماء الدين الإسلامي لتشويهه صورهم أمام الجميع، مشيرا إلى أن الاستهزاء وصل إلي البرامج الإسلامية التي تنشئ جيلاً إسلامياً جديدا وكان من الأولي أن يتم الاستهزاء بالبرامج والأفلام الخليعة التي تثير الفتن في مجتمعنا الحالي وبعض الشباب يقتبس منها السرقة والبلطجة .
وقال عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية بأسيوط إنه من الخطأ تشكيل حكومة ائتلافية في ذلك الوقت كما يدعو البعض مشيراً إلى أن أثناء الانتخابات سيقوم هؤلاء الوزراء بالانسحاب من الوزارة ويعم وقتها الخراب والفوضي داخل البلاد .
وانتقد "عبد الماجد" موقف حزب النور السلفي وانضمامه إلي جبهة الإنقاذ، متسائلا: "كيف يمثل حزب النور السلفي أقوي جبهة في الجمعية التأسيسية وبعدها يطالب بتعديل مواد الدستور وهو أول من وافق عليها؟" .
واستنكر تصريحات "يونس مخيون" -رئيس حزب النور- عن عدم معرفته بمطالب جبهة الانقاذ عند الذهاب للتفاوض معهم وعقد المبادرة مؤكداً أنه من غير المعقول أن يكون رئيس حزب بعدم درايته ومعرفته بهذه المطالب .
وأشار إلى الخطأ في الاستدلال بصلح "الحديبية" في التفاوض مع جبهة الانقاذ موضحاً أنه لا أحد يستطيع عزل النائب العام ولا رئيس الجمهورية حسب الدستور الجديد ـ على حد قوله .
وطالب عبد الماجد جموع المسلمين بالإنفاق في سبيل الدعوة وإنشاء قنوات إسلامية تحارب هذه القنوات التي تستهدف الدين الإسلامي داعياً الحضور بالتبرع في صناديق تم تمريرها عليهم .
من جانبه ناشد الدكتور عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية الجهات الأمنية بضرورة محاربة هؤلاء الخارجين عن القانون والذين يطلقون علي أنفسهم أنهم من الثوريين والذين يهدفون إلي إسقاط الدولة بالكامل والرجوع إلي الوراء ولابد من تطبيق قانون يمنع هؤلاء بعدم المساس بالوطن وتعطيل مصالح الآخرين .
وطالب حماد بتطبيق الشريعة الإسلامية للوصول إلي بر الأمان وتطبيق أقصى العقوبات علي المخربين باسم الثورة .
ودعا  لتكوين لجان شعبية من الشباب لمساندة أجهزة الدولة فى أداء عملها بعد التراخي الذي أصيبت به بعض الأجهزة عن عمد .
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...