الأربعاء، 20 فبراير 2013

العاملون بمشروع الخبز بمنفلوط بأسيوط يغلقون أبواب مجلس المدينة ويمنعون الموظفين من الخروج احتجاجًا على عدم تثبيتهم


أغلق العاملون بمشروع الخبز في مركز منفلوط بأسيوط أبواب مجلس المدينة، اليوم الأربعاء، ومنعوا الموظفين من الخروج، ووقعت مشادات بين المتظاهرين والموظفين، الذين حاولوا الخروج، وذلك خلال تظاهرهم احتجاجًا على عدم تثبيتهم ورفع رواتبهم وصرف الحوافز والمنح لهم.
وردد المحتجون هتافات منها: "إرحل.. إرحل"، "هو يمشي.. مش هنمشي"، "عم الشيخ ياعم الشيخ.. مرتباتنا راحت فين" وغيرها من الهتافات المنددة بالظلم الواقع عليهم، التي تتهم رئيس المدينة بعدم النظر إلي شكواهم المتكررة.

وأكد المتظاهرون، أنهم يعملون في المشروع منذ ٥ سنوات و٣ أشهر، وكل عام يعدنا المسؤولون في المحليات بالتثبيت، دون جدوى، مشيرين إلي أنهم يتقاضون ٣٥٠ جنيهًا شهريًا، وهي لاتكفي مصروف شخص، فكيف يعيش رجل وزوجته وأبنائه بهذه المبلغ، ويصرف منها على مدارس وفواتير مياه وكهرباء ومأكل ومشرب وملبس.

وطالب المتظاهرون، رئيس الجمهورية بالتدخل وتوفير عيش آدمي لهم، مؤكدين أنهم لايحصلون على إجازات أو منح، أوحتى الـ١٠٠ جنيه الخاصة بمكافأة المولد النبوي.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...