الأحد، 10 فبراير 2013

أعضاء بحزب الدستور يطرحون مبادرة لحل أزمة المواصلات في مراكز أسيوط الشمالية


زار أعضاء بحزب الدستور في أسيوط، إدارة مرور أسيوط، وذلك لطرح مبادرة لحل أزمة المواصلات التي يعاني منها المواطنون في مراكز أسيوط الشمالية (القوصية - منفلوط - ديروط)، ومناقشة ظاهرة استغلال بعض سائقي الميكروباص للركاب برفع أجرة المواصلات ليلاً، أو زيادة عدد الركاب نهارًا في المواقف.
حضر اللقاء الذي عقد مساء أمس السبت، العميد عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، والعقيد أحمد التوني، رئيس مباحث المرور، وأحمد خنفور، مسئول العمل الجماهيري بالحزب، وممثلو أمانات شمال أسيوط.

ودار اللقاء حول مناقشة المقترحات المقدمة من حزب الدستور ومدى إمكانية تطبيقها اعتمادًا على الإمكانيات المتوافرة لإدارة المرور بالمحافظة، واتفق الجميع على ضرورة توعية المواطن بحقوقه في وسيلة مواصلات آمنة وبسعرها الرسمي المحدد من إدارة المواقف، وهو ما يعد من أبسط حقوق المواطن الأسيوطي.

وأبدت القيادات الأمنية تعاونًا ملحوظًا مع وفد الحزب وقدّمت شرحًا مبسّطًا للتصدي لجشع هؤلاء السائقين من خلال رفع درجة إيجابية المواطن من خلال توعيته بحقوقه المشروعة، وإرشاده إلى السبل المتوافرة للتعامل مع هذه الظاهرة فور حدوثها، على أن تبدأ هذه الفاعليات بمراكز شمال أسيوط بالتنسيق مع الأمانة العامة لحزب الدستور.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...