الأربعاء، 27 فبراير 2013

محافظ أسيوط يطالب الشركات بالالتزام بجدول زمني لاستلام مشروعات المياه والصرف الصحي


طالب الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، أعضاء لجنة متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب بالمحافظة، بضرورة الالتزام بجدول زمني محدد لاستلام مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تم الانتهاء منها.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء، بحضور جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، واللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمناقشة المعوقات والمشاكل التي تواجه المشروعات المنتهية بالفعل وتحديد موعد نهائي لافتتاح البعض منها خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي.

وناقش محافظ أسيوط، ما تم من خطوات في إنجاز مشروعات المياه والصرف الصحي بجميع مراكز وقرى محافظة أسيوط، مشيرًا إلى ضرورة مد جسور الثقة بين المواطن والمسئولين بالمحافظة عن طريق المصداقية في القول والفعل وخاصة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من المشروعات.

فيما استعرض كشك الجدول المحدد من الشركات العاملة في أسيوط والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة المياه والمدرج بها جميع المشاريع التي من المفترض دخولها الخدمة في الفترة القادمة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...