الثلاثاء، 26 فبراير 2013

مباحث أبنوب باسيوط تكثف جهودها لضبط سارقى محل تجارى


تكثف مباحث مركز أبنوب جهودها لضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة المحال التجارية، تمكن فجر اليوم من سرقة محل تجاري وفتح محلين آخرين بشارع السوق بمدينة أبنوب عقب تغيب خدمة الحراسة المكلفة بحراسة الشارع لوجود محلات ذهب وثلاث كنائس، إلا أن الأهالي اكتشفوا أمرهم وأثناء مطاردتهم لاذوا بالفرار.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من قسم شرطة أبنوب بقيام تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أفراد لسرقة المحال التجارية، قام بسرقة 2000 جنيه من محل للأدوات المنزلية ملك: مصطفى محمد أحمد محمد، 33 سنة، حاصل على دبلوم، وبلاغاً آخر من شنودة جورج بشارة، 51 سنة، بقيام التشكيل بفتح المحال المملوك له باسم نشأت وحشمت، وعدم التمكن من سرقته لقيام الأهالي باكتشاف أمرهم ومهاجمتهم مما جعلهم يفرون هاربين.
 كما أثبتت المعاينة أنهم قاموا بمحاولة سرقة محل آخر، ولكنهم اكتشفوا أنه خالٍ وليس هناك ما يستطيعون سرقته ورفض صاحبه تحرير محضر بالواقعة.
وقال أهالي المنطقة إن الخدمة الشرطية التي تقوم بحراسة الشارع والكنائس تتغيب يوميا، حيث يقوم الأمناء والأفراد المعينون بمغادرة الشارع الساعة الثانية فجرا عقب انصراف أصحاب المحال التجارية وغلق الكنائس، لوجود منازلهم والمركز بجوار منطقة الخدمة.
كما طالب سكان المنطقة بتعيين حراسة دائمة بهذا الشارع لحماية الشارع من حالة السرقة، وأكد المقدم مصطفى حيا الله رئيس أنه جارٍ البحث والتحري عن الهاربين لضبطهم.
فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...