الأحد، 3 فبراير 2013

"أنصار السنة المحمدية" باسيوط تتهم جبهة الإنقاذ برعاية أعمال العنف والشغب


أكدت جماعة أنصار السنة المحمدية بأسيوط- في بيان جديد لها- أنها تدين بشدة أعمال العنف الاستفزازية التى قامت بها مجموعات من العناصر المثيرة للشغب فى محيط قصر الاتحادية ليلة أمس - بحسب البيان ،  وقالت " أنصار السنة " إن أعمال العنف والشغب هذه، تمت برعاية حصرية لجبهة الإنقاذ الوطنى وبعض من تيارات المعارضة التي وصفتها ب " الغير مسؤولة  .
وقالت الجماعة، إن إعلان هذه التيارات انسحاب عناصرها من أمام القصر، عقب اندلاع الأحداث وتفاقمها، لا يعفيها من المسؤولية كاملة عن كل ما نجم عن ذلك من أعمال تخريب وإراقة الدماء .
وأضافت الجماعة في البيان " إننا نطالب النائب العام بإحالة رؤوس هذه التيارات والحركات إلى جهات التحقيق، للوقوف على مدى مسؤوليتها عن تولي كبر هذه الفتنة الحادثة وتزكية نارها.
وتابع البيان أن الجماعة وإن كانت تعبر عن عدم ارتياحها لمشهد جر أحد المشاركين فى هذه الأعمال على الأرض والذى كان متعرياً " لا ندرى طوعاً أو كرهاً " فإنها تثمن ما يقوم به رجال الشرطة الأوفياء من مجهودات عظيمة وتضحيات غالية فى سبيل حفظ الأمن والتصدي للمخربين والمفسدين .
واختتم البيان بعبارة " حفظ الله مصر حكومة وشعباً وشرطة وجيشاً ".
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...