السبت، 2 فبراير 2013

"الوفد" بأسيوط يطالب الرئيس مرسى بتهدئة الجماهير


"الوفد" بأسيوط يطالب مرسى بتهدئة الجماهير
طالب حزب الوفد بأسيوط الرئيس محمد مرسي باتخاذ اجراءات عاجلة وسريعة لتهدئة الجماهير الثائرة بميادين مختلف المحافظات وقبول كافة مطالبهم، جاء ذلك في بيان أصدرته لجنة الحزب بالمحافظة اليوم "الجمعة" .
وأدان الحزب في بيانه كافة أشكال العنف بكل أنحاء الجمهورية مندداً بأحداث الاتحادية مطالبا الثوار الشرفاء بإلقاء القبض على العناصر التخريبية التي تحرض على العنف والتخريب.
حيث قال أحمد عز مالك ـ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط ـ إننا نرفض كافة أشكال ومظاهر العنف بكل أنحاء الجمهورية وخصوصاً أحداث قصر الاتحادية مؤكداً أننا مازلنا على مواقفنا الرافضة لإسقاط مرسي الآن؛ ولكننا نضغط بقوة من أجل تصحيح المسار، وعلى الرئيس ان يتفهم أنه رئيس لكل المصريين وان يتعامل بهذا المبدأ دائما .
وأكد محمود معوض نفادي ـ عضو حزب الوفد بأسيوط ـ أن مصر هي الخاسر الوحيد من أحداث العنف الجارية الآن، وعلى الرئيس أن يتحمل المسئولية ويقوم بواجبه لانهاء حالة الاحتقان في الشارع المصري ويكفينا حزناً وألماً على شبابنا الذي فقد في أحداث بورسعيد والسويس ومناطق متفرقة بالجمهورية الإسبوع الماضي.
وأضاف أننا ضد العنف شكلاً وموضوعاً وأن الثورة بريئة من كل المخربين وإننا نشيد بكل المسيرات السلمية التي خرجت بالآلاف في محافظات مختلفة تؤكد رفضها لما حدث ويحدث في مصر وتطالب مرسي بتصحيح الاوضاع فورا .
من جانبه أكد إسلام سعد خشبة عضو اللجنة العامة للوفد بأسيوط اننا نشيد بسلمية مظاهرات أسيوط المعارضة اليوم مشيراً إلى مشاركة حزب الوفد بأسيوط بالمسيرة اليوم "الجمعة" ضمن فاعليات جمعة الخلاص.
وطالب عقيل إسماعيل عقيل ـ عضو حزب الوفد بأسيوط ـ كافة القوى السياسية المعارضة والمؤيدة بوضع مصر في المقام الاول والحفاظ عليها ونبذ العنف والتطرف.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...