الأحد، 10 فبراير 2013

مجدي الهواري يبدأ تصوير «مزاج الخير» بعد أسبوعين في استديو مصر وتصوير جزء كبير من المسلسل فى محافظة اسيوط



قال مجدى الهواري، إن الكاتب أحمد عبدالفتاح يستكمل حاليًا كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل «مزاج الخير» الذي سيلعب بطولته مصطفى شعبان، درة، علا غانم، حسن حسني، سميحة أيوب، محمود الجندي، وحسين الإمام، مشيرًا إلى أنه ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال أسبوعين داخل استديو مصر، حيث يتم حاليًا تجهيز عدد من ديكورات العمل.
وأضاف «الهواري»: «كثير من المخرجين ابتعدوا عن التصوير الخارجي منذ فترة طويلة، بسبب الزحام والظروف الأمنية، ويلجأون إلى التصوير الداخلي، لكن طبيعة مسلسل (مزاج الخير) تجبرنا على تصوير أكثر من 40% من الأحداث في الشوارع ووسط الزحام وفي مناطق شعبية، وأتمنى أن ننجح فى تصويرها بمساعدة الجهات الأمنية».
وتابع: «المسلسل من إنتاج عاطف كامل، وزكي عبدالحميد، والأحداث تتناول كواليس تجارة المخدرات، وأسباب انتشارها فى السنوات الأخيرة، كما يضم جانبا رومانسياً، وسنصور جزءاً كبيرًا من أحداثه فى عدد من محافظات الصعيد مثل أسوان، أسيوط، سوهاج، وقنا، وهناك مشاهد أخرى سنصورها فى جنوب أفريقيا».
 
سعيد خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...