الأحد، 24 فبراير 2013

اليوم مواجهة رئيس الترحيلات بأسيوط بزيادة الأعداد بقطار البدرشين المنكوب


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1120131534419.jpg
يستمع اليوم الأحد، أسامة حنفى رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة لأقوال رئيس قسم الترحيلات بقوات أمن أسيوط الذى تولى تجهيز قطار البدرشين المنكوب والذى راح ضحيته 18 مجندا وأصيب 120 آخرين حول المخاطبات التى أرسلها لهيئة السكة الحديد يطلب فيها تخصيص قطار لنقل عدد من المجندين إلى محطة مصر.
ومن المقرر أن تواجه النيابة رئيس الترحيلات بالمخاطبات التى قررت فيها وزارة الداخلية أنها تطلب قطارا لنقل 1056 مجندا ولكن ما تم كشفه من خلال المعاينة أن القطار كان يحمل حوالى 1330 مجندا بواقع أكثر من 120 مجند بالعربة الواحدة والتى من المقرر أن تحمل 88 مجندا فقط، وصرح مصدر قضائى بأنه عقب الانتهاء من التحقيقات سيتم تحديد مدى المسئولية الواقعة على وزارة الداخلية.

كما تستمع النيابة لأقوال أحد المسئولين بهيئة السكة الحديد أيضا عن زيادة الأعداد بالقطار ومدى مسئولية مشرف القطار والكمسرى حول عدم الالتزام بالأعداد المقررة.

مى عنانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...