الخميس، 28 فبراير 2013

مئات من عمال النظافة والإنقاذ والخبز بأسيوط يواصلون تظاهرهم أمام ديوان المحافظة احتجاجًا على عدم تثبيتهم


واصل، اليوم الخميس، مئات من عمال النظافة والإنقاذ السريع ومشروع الخبز بمحافظة أسيوط، تظاهرهم لليوم الثاني علي التوالي أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم تثبيتهم، ونصبوا خيمة أمام الديوان، وذلك لإعلان الاعتصام.
وقال محمد علي، أحد عمال مشروع الخبز بالمحافظة: إنني أعمل بالمشروع منذ 7 سنوات، وأتقاضي 170 جنيهًا فقط، في الوقت الذي طالبنا فيه بتثبيتنا أكثر من مرة وتظاهرنا واعتصمنا أمام المحافظة أكثر من 5 مرات منذ بداية هذا العام، ولكن مسئولي المحافظة لم يستجيبوا لمطلبنا، علمًا بأنه تم تثبيت نحو 15 عاملاً بجامعة أسيوط في أقل من 10 أيام.

أضاف منصور شحاتة، سائق بمشروع النظافة بحي غرب أسيوط، أنه يعمل منذ 20 عامًا، ويتقاضي 400 جنيه، وبالرغم من المطالبات الكثيرة بضروة تثبيت العاملين الذين يقدر عددهم بالمئات، إلا أن المحافظة تتجاهل هذا الأمر.

أشار محمد عبدالرحيم، عامل بمشروع الإنقاذ السريع، إلي أنه يعمل منذ بضع سنوات، ويتقاضي 400 جنيه، وقد اعتصموا أكثر من مرة أمام ديوان المحافظة، والتقوا المسئولين بها، إلا أنه لم يتم الاستجابة لمطالبنا حتي آلان الخاصة بتثبيتنا.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...