الخميس، 28 فبراير 2013

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحولات الكهربائية من الطرق الصحراوية بأسيوط


ضبطت مديرية أمن أسيوط، اليوم الخميس، تشكيلاً عصابيًا مكونًا من 4 أشخاص تخصص فى سرقة المحولات الكهربائية من الطرق الصحراوية.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بتمكن لملازم أول عمرو حمدان، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي وشرطة الكهرباء في أسيوط من ضبط: أحمد ج(29 سنة– عامل)، ومقيم بقرية الأغانة بمركز طما.
كما تم ضبط عاطف ع(34 سنة– عامل)، ومقيم بمركز الغنايم، وحسن ح، ومقيم بقرية القطنة بمركز طما، وحامد. م، ومقيم بقرية القطنة بمركز طما،أثناء استقلالهم السيارة رقم (13563 نقل سوهاج)، وعلى متنها محول كهربائي قاموا بسرقته من الطريق الصحراوي الشرقي.

كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى السرقة غطاء للمحول، ومنشار يدوي، وعتلة حديدية، وزردية، و 7 مفاتيح لفك المحولات، وبمناقشة المتهمين قرروا قيامهم جميعًا بالاشتراك فيما بينهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المحولات الكهربائية من الطرق الصحراوية فى ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وأضافوا بأنهم قاموا بفك عدد 2 محول كهربائي آخرين تمهيدًا للاستيلاء عليهما وتحميلهما على متن السيارة المشار إليها.

تم الإرشاد عن المتهمين بطريق أسيوط- المنيا بعد نقطة التفتيش الأمنية بعرب العوامر بحوالي 20 كم، وتم التحفظ على المتهمين والسيارة والمسروقات، وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشتهم، وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتحرر محضر برقم 1484 جنح مركز أبنوب لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...