الثلاثاء، 26 فبراير 2013

بالصور تجمهر موظفي التأمين الصحي بأسيوط لاعتداء ضابط عليهم



تجمهر المئات من موظفي التأمين الصحي والمرضى والمواطنين أمام فرع شمال الصعيد للتأمين الصحي اعتراضاً علي قيام نقيب شرطة من قوة النجدة بأسيوط بالتعدي علي موظف أثناء إجراءات نقل زوجته الطبيبة بالتأمين الصحي.
وكان الضابط قد انتابته حالة عصبية لتأخر الإجراءات الروتينية، وقام على إثرها برش سائل مخدر على الموظف وأصابه بشلل مؤقت وإغماء مباشر، وتسبب ذلك في غضب واستياء زملاؤه وقاموا بالتجمهر وحجز الضابط بالفرع وقاموا بطلب الشرطة له.

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف بلاغاً من موظفي منطقة وسط الصعيد للتأمين الصحي بتعدي النقيب أحمد عبد العال ضابط بشرطة النجدة بأسيوط بالتعدي على محمد مختار عيادة موظف بالتأمين الصحي بأسيوط، عقب تواجده للتقدم بطلب لنقل زوجته و التي تعمل طبيبة بالهيئة، لتعطل بعض الإجراءات، وأثناء تعديه على الموظف قام جميع الموظفين، بالهجوم عليه للتحفظ عليه فقام باستعمال المخدر ضدهم جميعاً مما تسبب في سقوط خمسة موظفين مغيبين عن الوعي، فقام الموظفين باحتجازه داخل الفرع وإبلاغ مدير الأمن.

تدخل عدد من قيادات أمن أسيوط لاحتواء الأزمة إلا أن الموظف رفض وأصر على تحرير محضر بالواقعة.

ومن جانب أخر  حضر الدكتور  سامي شريف مدير عام الهيئة المركزية للتأمين الصحي بوسط الصعيد، لاحتواء الأزمة إلا أن الموظفين أصروا على تحرير المحضر بالواقعة ومعاقبة الضابط واتهامه بالاعتداء والسب على موظفين أثناء تأدية عملهم.

وفي الوقت نفسه قام ضباط قسم ثان أسيوط بتحرير محضراً احتراماً لرغبة الموظفين، عقب رفضهم الصلح

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...