الأحد، 3 فبراير 2013

حزب البناء والتنمية بأسيوط يدين أحداث العنف أمام قصر الاتحادية


أدان حزب البناء والتنمية بأسيوط، في بيان له اليوم الأحد أحداث العنف التي تشهدها البلاد حاليًا وبخاصة أمام قصر الاتحادية.
وقال رضوان التوني، أمين عام الحزب بأسيوط: إن التظاهر حق مكفول للجميع، ولكن التظاهر السلمي لا يهدف لتخريب البلاد والمنشآت العامة والخاصة، والتعدي علي رجال الشرطة بالحجارة أو بالألفاظ، وحمل مسئولية ذلك إلي كل من دعا للتظاهر.

وأدان التوني، التعدي علي قصر الاتحادية باعتباره رمزًا للدولة وإهانته تعني إهانة الجميع، وأن الرئيس محمد مرسي رئيس مدني منتخب، ولا يصح التعدي عليه بالإهانة والتوبيخ، واعتبره مؤامرة تستهدف إسقاط الدولة وليس الرئيس.

ورفض أمين الحزب الاعتداء علي المواطنين وسحلهم قائلا: إننا أكثر من عانينا من العذاب والظلم، وإننا لا نرضي إهانة أي مواطن مهما كان شخصه أو انتماءه.

وأضاف التوني، أن تغيير الحكومة الآن ليس من مصلحة أحد، مشيرا إلى أن الانتخابات علي الأبواب وبعدها يتم تشكيل حكومة ائتلافية تشمل جميع الأطياف، وأن تشكيل حكومة جديدة معناه عدم الاستقرار، مطالبًا جموع المصريين بالوقوف أمام المعتدين الذين يريدون تخريب الوطن وتمزيقه والتكاتف من أجل بناء مؤسسات الدولة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...