الجمعة، 22 فبراير 2013

عمال صيانة يقطعون السكة الحديد بسبب عطل في قطار أسيوط


شهدت حركة قطارات الوجه القبلي، تعطلاً نسبيًا في حركة القطارات -فجر اليوم- بعد أن قطع العشرات من الفنيين والبرادين، العاملين بمحطة قطارات أسيوط، خطوط السكة الحديد بمحطة أسيوط، لمنع تحرك أحد القطارات المتجه من أسيوط إلى القاهرة، لوجود عطل بإحدى عرباته.
وقال الفنيون والبرادون: "إنه لا يتم معاينة القطارات فعليًا، من جانب المهندسين وفنيين الصيانة، الذين لا يقومون بالكشف عليها قبل تحركها، وإنما يعدون تقارير سلامة وصلاحية خروجها، دون الكشف عليها، وعند وقوع أي حادث يقدمون دفاتر المعاينة التي لم تتم من الأساس، وتقع المسئولية على صغار الموظفين".
وأضافوا، أن هذا ما حدث في واقعة انقلاب عربة قطار البدرشين، وتم حبس 2 من صغار الموظفين دون ذنب، لعدم المراجعة الفعلية للقطارات قبل تحركها.
في نفس السياق، سادت حالة من الغضب بين الركاب الذين تجمهروا على رصيف المحطة، بعضهم كان قلقًا من خروج القطار، ووقوع حادث، وآخرون غضبوا من تعطل مصالحهم، بسبب تأخر تحرك القطار من المحطة، ووقعت مشادات كلامية بين بعض الركاب وموظفي الشباك، إثر محاولتهم إرجاع التذاكر.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...