الاثنين، 18 فبراير 2013

كشف غموض واقعة مقتل شاب باسيوط والتمكن من ضبط الجانى والسلاح المستخدم


كشفت أجهزة البحث بأسيوط غموض واقعة مقتل شاب، حيث تبين أن أحد الأشخاص قد خاف من ملاحقته قضائيًا بسبب شيكات مستحقه للمجني عليه.
فى إطار جهود أجهزة البحث بمديرية أمن أسيوط لكشف غموض وتحديد مرتكبي، واقعة قتل هيثم . ج . ش  - 26 سنه –السابق اتهامه فى 4 قضايا ضرب، وتعدى على أنثى.
فقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط, وتحت إشراف اللواء سيد شفيق مدير مباحث الوزارة لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها, حيث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد . إ . ج –23 سنه, وذلك لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، وحيازة الأخير إيصالات أمانة عليه، فخشى المتهم أن يطالبه بها قضائياً, فاستدرجه لمحل إقامته بأسيوط، وقام بقتله.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه عقب استدراج المجنى عليه إلى محافظة أسيوط، أقله بسيارة والده رقم ( 19340 ملاكى أسيوط ) وتوجه به إلى قرية إلى إحدى القرى المتاخمة لقريته، وأطلق صوبه أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، وأضاف بأنه السلاح مرخص لوالده ، وهو عبارة عن ( طبنجة عيار 9مم ). وبإرشاده تم ضبطه .
فأمر اللواء ابوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...