الاثنين، 18 فبراير 2013

مصر القوية ينفي وجود شبهة سياسية وراء مقتل أحد أعضاء الحزب بأسيوط


نعى حزب مصر القوية  محمد حسن محمد عبد المجيد الكامل. عضو مؤسس بالحزب في أسيوط، حيث عثر علية مقتولا في ظروف غامضة فى محطة قطار محافظة سوهاج.
و فى الوقت الذى ينفي فيه الحزب وجود شبهة سياسية بالحادث الأليم أو أى ثأر عائلى، إلا أنه يُحمل الجهـات الأمنيـة المسئولية الكاملة عن مقتل شاب مصرى بريء داخل محطة قطار سوهاج.حيث تلقى  عشر طعنات كانت من نصيب الشاب البريء الذى تُرك على شريط السكة الحديد غارقًا فى دمائه لساعات، قبل أن تصل إليه أجهزة الشرطة والمباحث وتبلغ أهله بموته فى صباح اليوم التالى لقتله .
وأدان الحزب الإهمال المتعمّد من قِبل الجهــات الأمنية، التى تركت المواطن المصرى غير آمنٍ على أهله أو نفسه أو ماله دون أدنى حماية من القتل والسرقة والانتقام والبلطجة و الإختطاف .
وتساءل  عن دور الحكومة والرئيس فى وطن لا يحفظ فيه النفس والمال والعرض.
و طالب الحزب بأن تكشف الجهات المعنية عن المتورطين فى مقتل الشاب(محمد حسن) الذى يشهد له كل من حوله بحسن السمعة واستقامة الطريق.. نحن فى حـزب مصر القويــة لن نصمت على مقتله، وسنتابع التحقيقات لحين الوصول للمتهم الحقيقى؛ لأن صمتنا يعنى أن يُقتل كل يوم شاب مصرى بلا ذنب أو سبب، فى غياب تــام لدور الدولة وهيئـاتها الأمنيــة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...