الأحد، 10 مارس 2013

بالفيديو قناة التحرير ومحمد الغيطى فى برنامج ’’ صح النوم ’’ :: الجماعه الاسلامية بأسيوط تتولى الأمن بديلا عن الشرطة والجماعه باسيوط لديهم 10 آلاف مسلح وعضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية يغلق الهاتف فى وجهه رافضا إكمال المحادثة قائلا:"حرام عليكم البلد مش ناقصة"


أغلق الدكتور صفوت عبد الغني عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية الهاتف في وجه الكاتب والإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "صح النوم" على قناة "التحرير" عقب مشادة كلامية بينهما على الهواء مباشرة بشأن إذاعة الأخير خبر حول تولي الجماعة الإسلامية مسئولية الأمن بمحافظة أسيوط بديلا عن الشرطة ، وهو ما أثار انفعال عبد الغني الذي نفى هذا الكلام  وأكد  انه عار تماما عن الصحة.
وقال عبد الغني عبر مداخلة هاتفية ،منفعلا، :" هذا الخبر من صناعة إعلامكم الكاذب " ، فرد الغيطي قائلا:"  بدون إهانة نحن متصلين بك لنعرف الحقيقة بدون شتيمة ".
بينما أجابه عبد الغني في غضب شديد:" لو أنت عايز تعرف الحقيقة كنت تسألنا قبل أن تروي لمدة نصف ساعة الخبر وتتحدث عن ميليشيات للجماعة الإسلامية وتقول أن لديهم 10 آلاف مسلح"، مما أصاب الغيطي بالإحراج ورد قائلا:" أنا أقرأ بيان الجماعة كنتوا نفيتوا من الأول قبل ما ينتقل عبر 20 موقع إخباري".
فما كان من عبد الغني إلا أن يغلق الهاتف رافضا إكمال المحادثة بعدما أشار إلى أن البيان لم يتحدث عن ميليشيات للجماعة الإسلامية وما ورد بالمواقع كاذب، قائلا:"حرام عليكم البلد مش ناقصة".
شيرين بكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...