الثلاثاء، 5 مارس 2013

إضراب مئات من إداريي التربية والتعليم عن العمل بأسيوط احتجاجًا على إلغاء حافز الـ141%


واصل اليوم الثلاثاء مئات من إداريي التربية والتعليم بأسيوط إضرابهم عن العمل داخل مبنى المديرية لليوم الثالث على التوالي، وذلك احتجاجًا على إلغاء الحافز الذي أقره رئيس الوزراء السابق بنسبة الـ 141%، كما امتد الإضراب إلى إدارات أسيوط وأبنوب وساحل سليم والفتح والبداري.
وقال عبدالناصر الزيني، عضو نقابة المعلمين بساحل سليم، إن الإداريين لهم الحق في صرف الحافز، وأن ما قيل ليس مجرد شائعات، وهناك فاكسات قد وردت بهذا الشأن، ولكن يبدو أنه مع بدء موجة الإضراب تم التراجع عن الأمر.

كان الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، قد نفي إلغاء حوافز الإداريين في قطاع التربية والتعليم مشيراً إلى أن الدولة تسعي في الوقت الراهن على الارتقاء بالعاملين ورفع دخولهم في مختلف قطاعات الدولة خاصة التربية والتعليم، وأكد أن وزارة المالية لم تصدر أية تعليمات على الإطلاق بخصم أي مبالغ مالية من الإداريين، وأن مستحقات العاملين في التربية والتعليم وكافة المديريات سوف تصرف كاملة وفي موعدها دون أية خصومات.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...