الأربعاء، 6 مارس 2013

تقرير الطب الشرعي يكشف عن ثبوت التهمه على الشاب المسيحى بهتك عرض طفل مسلم بمدينة الاربعين باسيوط مرتين والنيابة تقرر حبسه 15 يوم علي ذمة التحقيقات


حبس القبطى المتسبب فى الفتنة الطائفية بأسيوط 15يومًا
أمر محمد ابوكريشة مدير نيابة قسم اول أسيوط بإشراف المستشار احمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط  تجديد  حبس المتهم القبطي كرم عنتر مطاوع 15 يوما علي ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض طفل 9 سنوات وذلك دون حضور المتهم بسبب وصول تقارير أمنية تفيد بمحاولة اهلية الطفل المجني عليه وعدد من أعضاء الجماعات الاسلامية والدعوة السلفية الانتقام من المتهم خلال عرضة علي النيابة.
وفي نفس السياق كشف تقرير الطب الشرعي ان المتهم قام بالاعتداء الجنسي على الطفل المجني عليه مرتين؛ مما تسبب في هتك عرضهما اثار حفيظة اهلية المجني علية واعضاء من التيارات الاسلامية فيما اكدت تحريات المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم اول اسيوط ان المتهم سيئ السمعة بالمنطقة وانه ترك محل اقامتة القديم بمنطقة كوم عباس بمنطقة غرب البلد نتيجة سؤء سمعتة منذ 3 سنوات.
فيما خيم الهدوء الحذر علي منطقة الاربعين واغلق الكثير من المواطنين المحلات تحسبا لتجدد الإحداث وقام العشرات من الاقباط بعدم الخروج من منازلهم خوفا من الفتك بهم لليوم الثالث علي التولي وسط تواجد من دوريات الامن بالمنطقة.
كانت منطقة حي الأربعين بمدينة أسيوط  قد شهدت في ساعة متأخرة من ليلة الأحد الماضي احداث طائفية نتج عنها احراق شقة ومحل خاصين بقبطي علي خلفية قيام نجل القبطي بالتعدي جنسيا علي طفل مسلم  وتجمهر المئات من السلفيين والجماعات الاسلامية امام العمارة التي تقطن بها اسرة القبطي وقاموا بإشعال النيران بإطارات السيارات المتهالكة محاولين الانتقام منه اسرة القبطي.
وانتقل اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط وعدد من القوات الامنية والتي تمكنت اجهزة الامن وعناصر من الشرطة العسكرية  من السيطرة علي الاحداث وألقت القبض علي القبطي المتهم.
تحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة ايام مع التجديد في الميعاد علي ذمة التحقيقات.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...