الأحد، 3 مارس 2013

القبض على 6 اقتحموا مدينة الطالبات بأسيوط بالأسلحة البيضاء


اقتحم عدد من أسرة مشرفة، بالمدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، مبنى المدينة بالسنج والجنازير، وحطموا عدد من نوافذ وأبواب المدينة، وأصابوا 2 من أمن المدينة، إثر مشاجرة وقعت بين أفراد الأمن والمشرفة وخطيبها، لوقوفه معها في وضع مخالف للآداب في محيط مبنى المدينة.
انتقلت قوة من قسم أول أسيوط، بإشراف المقدم محمد عصامي رئيس المباحث، والمقدم احمد عبد السلام معاون المباحث وألقت القبض على 6 منهم، بينهم والدها ونجل عمها وخطيبها هم مرسي جلال، محمود عبد الرحمن، جلال عبد الوهاب، إسلام طارق مصطفى أحمد، وسيد صبرة، تحرر المحضر رقم 3951 جنح اول أسيوط، وجاري العرض على النيابة، فيما أحالت إدارة المدينة الجامعية المشرفة للشئون القانونية للتحقيق.
تلقى اللواء "أبو القاسم أبو ضيف" -مدير أمن أسيوط- إخطارًا من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد وصول بلاغ من "موسى بخيت"، موظف أمن بالمدينة الجامعية للطالبات و"مصطفى سيد متولي"، عامل بالمدينة، بقيام "مرسى جلال عبد الوهاب"، موظف بالمطعم المركزى مع آخرين، باقتحام المدينة الجامعية للطالبات، حاملين سنج وأسلحة بيضاء، وقاموا بالتعدي على موسى بخيت، حارس أمن، ومصطفى سيد خولي عامل المدينة، وإصابتهما.
انتقلت قوات من قسم اول اسيوط الى المدينة الجامعية والقت القبض على 6 من اسرتها بينهم والدها ونجل عمها وخطيبها.
وبسؤال مسئول الأمن، أقر بأن عقب رؤيته للمتهم الأول، وهو فى وضع مخالف للآداب العامة  مع إحدى المشرفات بالمدينة تدعى "أيه م ع"، أثناء توصيله لها فقمت بطرده وتوبيخهما، بعد مرور حوالي نصف الساعة، فوجئت به وبعض البلطجية يحملون الأسلحة البيضاء، والسنج وقاموا بتكسير أبواب المدينة والتعدى علينا مما تسبب في إصابة 3 من افراد الامن.
فيما تسببت الاشتباكات، في حالة من الفزع والرعب بين الطالبات وأصيبت طالبة بالفرقة الاولى بكلية التجارة بكسر، وتم نقلها الى المستشفى عقب سقوطها من سرير غرفتها بسبب فزعها.
أمل جاد

هناك 3 تعليقات:

  1. اقسملك بالله العلى العظيم سوف ارف دعوة ضدد السيدة / المحترمة امل جاد
    بتوجية التهم الباطلة للمواطنين وسبهم وقذفهم واساءة سمعتهم وشكرا

    ردحذف
  2. الى السيدة/ امل جاد
    سوف يتم اتخاذ سرعة الاجراءت القانونية ضدك لسبك وقذفك وتشويه سمعة المواطنين وتوجية الاساءة لهم من ضرر بالمعلومات الخاطئة واذا اردتى سماع اقوال الاطرف الاخر عليكى التواصل معه عبر البريد الاكترونى https://www.facebook.com/hythm.jlal

    ردحذف
  3. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...