الأربعاء، 6 مارس 2013

كلية الحقوق بجامعة أسيوط تنظم مؤتمرها العلمى السابع بعنوان" القانون والممارسات المهنية"


نظمت كلية الحقوق بجامعة أسيوط، مؤتمرها العلمى السابع بعنوان: "القانون والممارسات المهنية" خلال يومي أمس واليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط والدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة.
وأكد الدكتور محمد سعد خليفة، عميد كلية الحقوق، ورئيس المؤتمر، سعى الكلية المستمر لربط القانون بالمهنة خاصة فى ظل التحديات التى تواجهها مصر بعد الثورة واختلال ميزان الأولويات.

وأوضح خليفة، أن المؤتمر يأتي هذا العام مستهدفا التعريف بعلاقة القانون بالممارسات المهنية من خلال مناقشة عدد من المحاور أهمها: النقابات المهنية فى مصر والدول العربية ودورها في تطوير الأداء المهني، والمسئولية القانونية لأرباب المهن الحرة فى مصر والدول العربية، والقواعد التنظيمية لممارسة المهنة فى مصر والدول العربية، والضوابط الشرعية لممارسة المهنة.

وأوضح الدكتور أحمد بركات، مقرر المؤتمر، أن المؤتمر يناقش على مدى يومين 56 بحثًا من خلال سبع جلسات علمية بمشاركة نخبة من أساتذة القانون ورجال القضاء من مصر وخارجها.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...