السبت، 9 مارس 2013

نيابة أسيوط تقرر حبس سائق التاكسى المتحرش بـطالبة الطب


قررت نيابة ثاني أسيوط، برئاسة المستشار عمرو المنشاوي، مدير نيابة ثاني أسيوط، تجديد حبس سائق تاكسى "مسجل خطر"،15 يوما على ذمة التحقيق، لقيامه بخطف فتاة جامعية من الجامعة والتحرش بها جنسيا داخل التاكسى.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من قسم ثاني أسيوط، يفيد وصول بلاغ من المدعوة (م. ز. – 22 سنة) طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة أسيوط، بقيام (مصطفى . م – 34 سنة) سائق تاكسى ومسجل خطر، بالتحرش بها واختطافها بالتاكسى، حيث قام بالتحرش بها أثناء ركوبها التاكسى من الجامعة ورفض إنزالها من التاكسى.

ولم يكتف بذلك بل احتجزها لأكثر من ساعة ونصف ثم قام بإنزالها أمام منزله على الرغم من استغاثاتها وصراخها وقامت زوجته بسحل الفتاة بالشارع والتعدى عليها.

وقامت طالبة الطب بتحرير محضر بالواقعة بقسم ثاني أسيوط، وتم العرض على النيابة التى قررت حبس المتهم 4 أيام وجاءت تحريات المباحث لتثبت صدق الواقعة فقررت نيابة ثاني أسيوط، تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

ومن ناحيته أكد أحمد جمال منسق حركة 6 إبريل بأسيوط، أن طالبة الطب (م. ز.) قامت بإبلاغ حملة "خليك ابن بلد متبقاش اريال" والتى تنظمها الحركة لمواجهة التحرش الجنسى، وتولت والحركة والحملة الوقوف بجوار الفتاة وتحرير محضر بالواقعة، وحمايتها من أهل المتهم الذين هددوا الفتاة للتنازل عن المحضر منعا للمشاكل والمضايقات.

فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...