الأربعاء، 27 مارس 2013

إنقاذ ناديي القضاة و أعضاء هيئة التدريس بأسيوط من حريق مدمر


تمكنت الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على حريق مدمر نشب بمشتل حي غرب مدينة أسيوط وحالت دون امتداده إلى نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط ونادي القضاة.
وصرح محمد عبد السلام نائب رئيس مدينة أسيوط بأنه أثناء مروره بالمكان في طريقه لمجلس المدينة فوجئ باندلاع النيران بشكل مخيف حيث امتدت النيران بارتفاع عشرة أمتار وساعد على سرعة انتشارها حركة الرياح الشديدة ، فقام بالاتصال بوحدة الحماية المدنية "المطافيء "خصوصاً أن المكان تمر به أسلاك كهرباء مما يزيد من خطورة الأمر.

وأشار ملازم أول على نور الدين بالحماية المدنية بأن الحماية المدنية فور تلقيها البلاغ توجهت بعربتي مطافي إلى مكان الحريق في أقل من 5 دقائق مما ساهم في سرعة السيطرة عليه وظلت قوات الحماية المدنية تعمل في إطفاء الحريق والحيلولة دون امتداده إلى نادي أعضاء هيئة التدريس ونادي القضاة الموجودين بالجهة القبلية في اتجاه الرياح لمدة نصف ساعة ونظرا لسرعة امتداد النيران فقد تمت الاستعانة بسيارة إطفاء ثالثة من وحدة منقباد لعمل تبريد للمكان.

ومن جانب آخر أكد علوي عارف – سائق بمجلس مدينة شاهد عيان – أن الحريق بدأ في الحشائش الجافة الموجودة بالمشتل ويشتبه في أن يكون سببه ماسا كهربائيا وبسبب سرعة الرياح قامت النار بالتهام عدد من الأشجار.

أخطر المعمل الجنائي لكشف ملابسات وأسباب الحريق وتكليف مجلس المدينة بحصر الخسائر.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...