السبت، 30 مارس 2013

أعضاء كنترولات الثانوية العامة بأسيوط يهددون بالإضراب عن العمل



هدد المئات من أعضاء كنترولات الثانوية العامة بأسيوط ولجنة الإدارة بالإضراب عن العمل وتعطيل العمل بالكنترولات، احتجاجًا على صدور قرار لوزير التعليم يحرمهم من الاستمرار فى عملهم، مشيرين إلى أن الإضراب سيبدأ من، مساء اليوم، فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال عاطف حسين، أحد المعلمين المحتجين، اليوم السبت، "إن ما يقارب من 1600 معلم مهددون بالفصل عن العمل بكنترولات الثانوية العامة (أ، ب) ولجنة الإدارة، والتى يشمل عملها محافظات الصعيد، وتضم فى عضويتها معلمين من جميع قرى ومراكز الصعيد".

وأوضح أنه بعد صدور قرار الوزير الذى ينص على تسريح كل من أمضى أكثر من 5 سنوات فى عمله بلجنة الإدارة أو الكنترولات مع الإبقاء على مشرفى ورؤساء اللجان ومساعديهم، فإنه ستتم الاستعانة بمعلمين ليس لديهم خبرة فى أعمال الكنترولات من رصد درجات ومراجعات وفرز وخلافه، مما سيسفر عن أخطاء ومشاكل كثيرة تهدد مستقبل الطلاب بمحافظات الصعيد.

يشار إلى أن محافظة أسيوط بها كنترولات الثانوية العامة التى تضم محافظات الصعيد السبعة (المنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، وأسوان، والوادى الجديد، والبحر الأحمر) ممثلين فى لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة قطاع أسيوط (ب)، ومقر اللجنة بمدرسة التجارة الثانوية التجريبية نظام الخمس سنوات، ولجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط (أ) ومقرها مدرسة التربية الفكرية بأسيوط، ولجنة الإدارة ومقرها مدرسة الثانوية الميكانيكية بأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...