الأحد، 10 مارس 2013

شباب الثورة بأسيوط يطالبون المحافظ بزيارة القرى المحرومة


شباب الثورة بأسيوط يطالبون المحافظ بزيارة القرى المحرومة
طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط الدكتور يحيى طه كشك محافظ اسيوط بزيارات عاجلة الى القرى الفقيرة والمهمشة، وذلك بعد مرور أكثر من 6 أشهر على توليه المنصب ومعظم زياراته تتركز في مدينة أسيوط .
وأكد عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمي للاتحاد على ضرورة أن يقف محافظ أسيوط بنفسه على كثير من المشكلات التى تتعلق بحياة المواطنين الذين حرموا كثيرا وأن يتخلى عن سياسة الاعتماد على رؤساء المدن دون مراقبة شخصية منه، او الاعتماد على مكاتب الحزب المنتمى له .
وأوضح عقيل أن الكثير من رؤساء المدن والقرى اعتادوا ألا يبرحوا المكاتب منذ تولى الدكتور كشك المسئولية، والشيء الوحيد الذى يفعلونه هو الرد فقط على الخطابات التى ترسل من المحافظ دون أدنى تحرك أو معاينة الواقع.
وطالب محمود عادل سويفى عضو المكتب التنفيذى للاتحاد بتخلى المحافظ عن سياسة الجلوس فى المكاتب وان يقوم بجولات مفاجئة ومباغته خاصة لرؤساء القرى مؤكداً أن غالبية القرى فى أسيوط تفتقر إلى أدنى مستويات الخدمات الخاصة بالمواطنين ، وكذلك النقص الشديد فى متطلبات الحياة اليومية للمواطن من سولار وادوية ، واطباء فى الوحدات الصحية ، وتكسير فى الطرق ، وسوء حالة الترع والمصارف ، وعدم وجود صرف صحى ، ونقص فى وسائل المواصلات ، وتكدس فى المدارس ، وتفشى الامراض والاوبئة ، وكثير من المشكلات التى لاتعد ولاتحصى وهذا فى غياب تام من مسئولى القرى والمراكز ـ حسب قوله .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...