السبت، 9 مارس 2013

بالصور.. تظاهر المئات من التيار الإسلامي أمام مديرية أمن أسيوط تضامنًا مع الضباط الملتحين

                         باقى الصور











تظاهر مئات من التيار الإسلامي بأسيوط، اليوم الجمعة، أمام مديرية الأمن، تضامنا مع الضباط الملتحين، الذين رفضت الداخلية إعادتهم مرة أخرى إلى عملهم، برغم صدور أحكام قضائية بعودتهم.
ردد المتظاهرون هتافات منها: "يا وزير الداخلية.. اللحية سنة نبوية"، و"يا أبو دبورة ونسر وكاب.. اللحية مش إرهاب"، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "تعود قناة التت للعمل ولا يعود الضباط الملتحين"، و"اللحية هدي نبوي مش تهمة".

وقال الدكتور عبدالمنعم نشأت، منسق حملة حازم صلاح أبواسماعيل، وأحد المشاركين في الوقفة، إننا شاركنا في الوقفة تضامنا مع إخواننا الضباط الملتحين الذين صدر لهم قرار بعودتهم للعمل، ومع ذلك ترفض الوزارة عودتهم، مشيرا إلى أن هذه الوقفة رسالة لرئيس الجمهورية ووزير الداخلية لتنفيذ واحترام أحكام القضاء، متسائلاً: لماذا لم تتحرك الرئاسة للدفاع عن الضباط الملتحين كما اعتذرت للفن والفنانين؟

يذكر أنه شارك في المظاهرة حزب الراية والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية والدعوة السلفية والجبهة السلفية وجمعية أنصار السنة المحمدية ورابطة الائتلاف الإسلامي وطلاب الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...