الأحد، 17 مارس 2013

محافظ أسيوط: زيارة رئيس الجمهورية للصعيد كانت مثمرة وستحقق فوائد كثيرة لكل المحافظات


قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أن لقاء الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مع محافظي الصعيد الذى عقد بمحافظة سوهاج وعدد كبير من الوزراء يتقدمهم الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء كان مثمراً وحقق فائدة كبيرة لكل المحافظات للتأكيد على أهمية الصعيد، وإنهاء لحقبة تهميشه التي استمرت لعقود طويلة.
وأضاف المحافظ أن الاجتماع استعرض أهم الانجازات التى تحققت على أرض كل محافظة والمشروعات المستقبلية التى تم وضع خطط استراتيجية ومخطط زمنى لها كما تناول أهم المشكلات والمعوقات التى تقف حائلًا دون إحداث تنمية سريعة على أرض الصعيد.

وقال كشك، إن رئيس الجمهورية أعطى إشارة البدء لانطلاق خطط تنمية الصعيد التى كانت قد بدأت بالفعل عقب الانتهاء من انتخابات رئاسة الجمهورية، وطالب المحافظين بضرورة النزول إلى الشارع وتحقيق التواصل مع المواطنين والاستماع بشكل مباشر إلى مشكلاتهم ومعاناتهم لإمكانية وضع حلول واقعية لها، وأبدى الرئيس في كلمته استعداده لتلبية طلبات أبناء الصعيد، بكل محافظاته معرباً عن حبه وتقديره لأبناء الصعيد، وحرصه على الاستجابة لمطالبهم وحلِّ مشكلاتهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...