الثلاثاء، 5 مارس 2013

أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط: ما يحدث في إدارة الإعلام من تجاوزات يضيف فشلاً جديداً للمحافظة


المهندس الحسيني لزومي
انتقد المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة، على موقع التوصل الاجتماعي "الفيس بوك" قيام بعض موظفي إدارة الإعلام بالمحافظة بالعمل بالصحف والفضائيات بالمخالفة للقانون.

وقال لزومي إن ما ذُكر عن مخالفات إدارة الإعلام ببعض المواقع الالكترونية وسكوت الإدارة عن ذلك يضيف فشلاً جديداً في إدارة المحافظة، مشيراً إلى انه سبق وان تناولت مراسلة احدى الصحف الخاصة والتي تعمل بإعلام المحافظة خبراً عند زيارة مرسي لأسيوط وكان من المفروض أنها تمثل وجهة نظر المحافظة باعتبارها جزءا من إعلام المحافظ ولكن للأسف وجدناها تخرج حتى عن الموضوعية والمهنية في هذا الخبر فتتحدث عن الاستياء الشديد من قبل بعض الشباب وتجاهل مرسي للقوي السياسية متجاهلة ما أسفرت عليه الزيارة لصالح أسيوط.

وتساءل لزومي: "هل فكرت في أن تنقل الرأي والرأي الآخر كمهنية الخبر وميثاق الشرف الصحفي".

وأضاف لزومي أنه لا يمكن في أي مركز إعلامي محترم أن يجمع الإعلامي بين العمل في جهة ونقيضها في جهة أخرى فجميع الصحف التي يراسلها أعضاء المركز سرا وعلانية مناهضه للنظام ولكن النظام في أسيوط لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...