الخميس، 7 مارس 2013

أسيوط تنتهى من خريطة الاستثمار الزراعى للصناعات


انتهت مديرية الزراعة بأسيوط، من وضع خريطة الاستثمار الزراعي للصناعات المؤكد نجاحها الربحي في حال إقامتها بمحافظة أسيوط، وذلك وفقًا لطبيعة الإنتاج الزراعي والعمالة المتوافرة وما إلي غير ذلك من عوامل.
صرح بذلك اليوم الخميس المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، في مذكرة مرفوعة للدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، وقال: إن المحافظة من المحافظات التي يمكن من خلالها إقامة العديد من الصناعات الناجحة ذات الإنتاجية العالية.

وأضاف رفعت، أن محافظة أسيوط، مستعدة لتلبية رغبات المستثمرين ورجال الأعمال في إنشاء مصانع لإنتاج السكر من البنجر أو مصانع لتجفيف البصل وكذلك مصانع لتدوير المخلفات الزراعية وإنتاج الورق والكرتون، فضلاً عن مصانع صباغة وغزل أصواف الأغنام والماعز ودباغة الجلود خاصة وكونها من الصناعات القديمة التي تتميز بها المحافظة.

وأشار وكيل وزارة الزراعة أيضا إلي إمكانية نجاح مشروعات الإنتاج الحيواني بما تتضمنه من مشروعات التسمين والتربية والثروة الداجنة لما تمتلكه المحافظة من مقومات تلك الصناعات وتوافر البنية الملائمة لها.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...