الأحد، 10 مارس 2013

نقابة المعلمين تدين التعدي على مدرسة أحمد عرابي باسيوط


أدانت نقابة المعلمين الفرعية بأسيوط، حالة التعدي التي وصفتها بـ"السافرة"، على كرامة المعلم عقب تعدي ولي أمر تلميذة، مع عدد من البلطجية على العاملين بمدرسة أحمد عرابي الابتدائية بمدينة أسيوط، بالأسلحة البيضاء والسنج، مما تسبب في حالة من الفزع بين التلاميذ وجميع العاملين بالمدرسة.
وقال محمد مقبل -نقيب المعلمين بأسيوط- "إن النقابة تقف مع حقوق المعلم وضد الهمجية في التعامل مع المدرسة، وأن ما ذكر من اشاعات من هجوم على عدد من المدارس بمدينة أسيوط، من قبل إعداء الاستقرار الذين أشاعوا فوضى ولا أساس له من الصحة، وأن ما حدث كان تعدي أحد أولياء أمور تلميذة بالمدرسة، استعانت بالبلطجية"، لافتًا إلى أنه تم تحرير محضر بقسم أول أسيوط، ضد الذين اقتحموا المدرسة.
كان  اللواء "أبوالقاسم أبوضيف" -مدير أمن أسيوط- قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول أسيوط، يفيد قيام مجموعة من مدرسى مدرسة أحمد عرابى الابتدائية، المشتركة بغرب مدينة أسيوط، بالإبلاغ عن قيام العشرات من البلطجية، باقتحام المدرسة صباح اليوم والتعدى على احدى مدرسات الخط العربى بالمدرسة، واتهام ولي أمر إحدى التلميذات لها بضرب التلميذة بدون ذنب.
الأمر الذي أدى إلى قيامه بالاستعانة بعدد كبير من البلطجية، واقتحام المدرسة والتعدي على العاملين بها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عمل التحريات وضبط المتهمين.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...