الخميس، 21 مارس 2013

"إير كايرو" المصرية تبدأ برحلات جديدة من الإسكندرية وأسيوط إلى الرياض

تبدأ شركة "إير كايرو" المصرية الخاصة  للطيران في نيسان/أبريل القادم تدشين رحلات جديدة من كل من الإسكندرية  وأسيوط إلى العاصمة السعودية الرياض.

وصرح ياسر الرمللى رئيس الشركة بأنه "سيتم تسيير سبع رحلات مباشرة من  الأسكندرية وأسيوط إلى الرياض اعتباراً من الرابع من نيسان/أبريل المقبل  ، وذلك فى إطار خطة الشركة الطموحة لتوسيع وتطوير شبكتها وفتح نقاط  جديدة وزيادة عدد الرحلات من أجل توفير خدمات أكثر لعملائنا في جميع  محافظات مصر وبأسعار تناسب مختلف المستويات وهو ما يأتى في إطار  استراتيجية وزارة الطيران المدني لتوفير خدمات جديدة للمسافرين وخاصة من  وإلى منطقة الخليج".

وأضاف الرملى أنه "بتشغيل رحلاتنا إلى الرياض سيكون لدينا 45 رحلة  أسبوعية منتظمة ، حيث تطير إير كايرو من الأسكندرية إلى الكويت بمعدل  أربع رحلات أسبوعية وإلى جدة بمعدل خمس رحلات أسبوعية ، كما تسير من  مطار سوهاج الدولي خمس رحلات مباشرة إلى الكويت ، ومن مطار أسيوط 8  رحلات مباشرة إلى كل من الكويت وجدة والرياض".

وصرح فتحي عطية المدير العام التجاري للشركة بأن الشركة سوف تسير خمس  رحلات أسبوعية للرياض من الأسكندرية أيام الجمعه والأحد و الاثنين و  الأربعاء و الخميس بمواعيد إقلاع ووصول  تناسب عملاء الإسكندرية  ومحافظات الدلتا حيث تقلع الرحلات في العاشرة والنصف صباحا ، كما تقدم  الشركة أسعاراً مميزة تبدأ بـ 799 جنيه مصري شاملة جميع الضرائب ،   وستسير كذلك رحلتين أسبوعيتين يومى السبت والثلاثاء من مطار أسيوط إلى  الرياض مباشرة لخدمة العملاء في محافظات الصعيد.

يذكر أن شركة "إير كايرو" هى أول شركة طيران مصرية منخفضة الأسعار ،  برأس مال وطني 100% ، وتعمل تحت مظلة وزارة الطيران المدني ، ويتكون  أسطولها الجوى من أربع طائرات من طراز إيرباص 320 التي تتسع الواحدة  منها  لعدد 177 راكبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...