السبت، 9 مارس 2013

بالصور...اسواق متنقلة خيرية لحملة معاً نبني مصر بمدينة ديروط باسيوط


تواصل الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين تنظيمها للأسواق الخيرية للمحاولة من مبادرة " معاً نبني مصر " لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

و تواصل سيارات السوق الخيري المتنقل لجماعة ( الإخوان المسلمون ) وحزب( الحرية والعدالة ) جولاتها بقرى ديروط , مقدمة أجود السلع الغذائية لأهالي القرى والمدينة بسعر يصل إلى أقل من سعر الجملة , وقد جابت سيارة السوق المتنقل قرى نزلة عبداللاه والجرف والمطاوعة وبني يحيي , وشلش , وأمشول وقري غروب ديروط  مع وجود سيارات أخرى تجوب قرى خط أبو الهدر.


وقد تم أمس الانتهاء من السوق الخيري الثابت بصنبو بعد أن خدم الألاف من أهل صنبو , ومن المقرر نزول سيارات السوق المتنقل صنبو تلبية لطلب أهل القرية .


وصرح محمد يحيي علواني –امين الحرية والعدالة بمركز ديروط –بأن الاسواق الخيرية المتنقلة خدمة أكثر من 3000 مواطن خلال يومين مع بيع كميات كبيرة من أطنان سكر ورز فقد باع المتطوعين للبيع 10 طن أرز و 8 سكر مع قرب الانتهاء فقد قدمنا طلب للحزب للبيع أطنان اخري .

 محمد آمر 
إسلام عبدالعليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...