السبت، 30 مارس 2013

وزير الاتصالات يكرم ذوي الإعاقة حاصدي الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر من أسيوط


http://www.tech4c.org/uploader/uploads/icdl.jpg
كرم وزير الاتصالات فريق من الشباب ذوي الإعاقة بأسيوط ممن حصدوا رخصة القيادة الدولية في علوم الحاسب الآلي من اليونسكو بتفوق صرحت بذلك يسرية مصطفى منسقة منحة برامج الإعاقة بمركز الإشعاع الحضاري التابع للقوات المسلحة، قائلةً أن هؤلاء الشباب هم أول فريق من ذوي الإعاقة يتقدم للحصول على المنحة التدريبية لرخصة القيادة الدولية واستطاعوا بالفعل اجتيازها بتفوق وفور علم وزير الاتصالات أصر شخصيًا على تكريمهم باعتبارهم نموذج مشرف يرجى تكراره لمتحدي الإعاقة.
وأضافت يسرية أنه سيتم تنظيم احتفالية كبري في القرية الذكية لتكريم شباب أسيوط من ذوي الإعاقة وذلك يوم الثلاثاء 2 أبريل المقبل بحضور وزير الاتصالات وممثلي وزارة الدفاع الراعية لمنح تدريب ذوي الإعاقة بمراكزها المتقدمة.
وأشارت مسئولة البرامج إلى دعوتها لشباب ذوي الاعاقة للحصول على مثل هذه المنح التدريبية لمضاعفة فرصهم في الحصول علي حقوقهم بالعمل، منوهةً أن المنحة حاليا تتم بين وزارة الاتصالات والدفاع في إطار إحساس الدولة بأهمية دعم المعاقين فضلًا عن الجهود الحكومية الرامية نحو تعزيز قدرة المعاقين على الإبداع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...